المؤلف = نسرین جمال الدین
اعتبارات تصميم التيبوغرافيا العربية الملائمة للعلامات التجارية النصية

المجلد 9، العدد 44، مارس 2024، الصفحة 491-509

رانيا عاطف إبراهيم حمدان؛ عبير حسن عبده مصطفى؛ نسرين عزت جمال الدين


تفعيل الأسس العلمية و الفنية في ترکيب العلامات التجارية بالواجهات الزجاجية

المجلد 7، العدد 6، ديسمبر 2022، الصفحة 443-461

رشا زينهم؛ هدير تقي الدين محمود؛ نسرين عزت جمال الدين عزت


دور الدمج کمؤثر بصرى فى دعم الرسالة الاعلانية

المجلد 7، العدد 36، نوفمبر 2022، الصفحة 246-258

نهى فرح؛ رانيا فاروق عبد العظيم عبد العظيم؛ نسرين عزت جمال الدين عزت


تأثير نظرية خلق الفضول (الفجوة المعرفية) فى الحملات الإعلانية التشويقية على سلوک المتلقى

المجلد 7، العدد 34، يوليو 2022، الصفحة 238-252

مروة المصرى؛ دينا جمال عبود عبود؛ نسرين عزت جمال الدين عزت


أهمية رصد الثقافة البصرية للمتلقي لتصميم المعلومات في الإعلان

المجلد 6، العدد 30، نوفمبر 2021، الصفحة 476-487

امنية جمال الدين محمد خليل؛ نسرين عزت جمال الدين عزت؛ مصطفي حسين کمال


استراتيجية المتناقضات فى تصميم الإعلان وعلاقتها بالشفرة والترميز

المجلد 5، العدد 24، نوفمبر 2020، الصفحة 99-110

أمنية عزالدين محمد؛ تامر عبد اللطيف؛ نسرين عزت جمال الدين عزت


الفراغ الإيجابى ( منظور جديد لتطبيق فن الخداع البصرى فى تصميم الإعلان )

المجلد 5، العدد 19، يناير و فبراير 2020، الصفحة 195-206

أمنية عزالدين محمد؛ تامر عبد اللطيف؛ نسرين جمال الدين