المؤلف = %D8%B3%D9%85%D8%B1 %D9%87%D8%A7%D9%86%DB%8C %D8%A3%D8%A8%D9%88 %D8%AF%D9%86%DB%8C%D8%A7
الدور الاتصالي للعلامة البيئية التفاعلية المجسمة کأحد أنظمة الجرافيک البيئي

المقالات الجاهزة للنشر، المقال المقبول، استمارة إلكترونية متاحة 22 June 2022

نجوي عبد المنعم الشحات النادى؛ عطيات محمد الجابري؛ سمر أبو دنيا


الأبعاد الدلالية لعناصر الرسالة الاتصالية في تصميم العلامات البيئية المجسمة

المقالات الجاهزة للنشر، المقال المقبول، استمارة إلكترونية متاحة 05 July 2022

نجوي عبد المنعم الشحات النادى؛ عطيات محمد الجابري؛ سمر أبو دنيا


تصميم الإعلان کمصدر لتعزيز قيم المواطنة بالإستفادة من نظرية التحکم الإجتماعي (فى ضوء الإستراتيجية الوطنية لمکافحة الفساد)

المقالات الجاهزة للنشر، المقال المقبول، استمارة إلكترونية متاحة 26 September 2022

عبير حسن عبده مصطفى؛ سمر أبو دنيا؛ إنجى محمد فتحى عوض الطالونى


الإستفادة من تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في دراسة الفئة المستهدفة لإعلانات التواصل الاجتماعي التوعوية الموجهة للمرأة

المقالات الجاهزة للنشر، المقال المقبول، استمارة إلكترونية متاحة 28 December 2023

امنية عبد الرحمن ابو العباس؛ عطيات محمد الجابري؛ سمر أبو دنيا


دراسة الأسس الفنية لعروض الإسقاط الضوئي في الأحداث الإعلانية

المجلد 9، العدد 44، مارس 2024، الصفحة 520-536

محمد أحمد؛ مجدي عبد العزيز؛ سمر أبو دنيا


أرجونومية تصميم واجهة مستخدم الألعاب التفاعلية کوسيلة إعلانية

المجلد 8، العدد 37، يناير 2023، الصفحة 657-678

إسراء قاسم؛ تامر عبد اللطيف؛ سمر أبو دنيا


لغة الجسد في تصميم الإعلان في ظل جائحة کورونا

المجلد 6، العدد 29، سبتمبر 2021، الصفحة 183-198

يسرا محمد عبد الحميد؛ سمر أبو دنيا؛ عطيات محمد الجابري


معاييــــر تنظيـــــم عرض الإعــــلان الخـــارجي الرقمي المتـــحرک

المجلد 6، العدد 29، سبتمبر 2021، الصفحة 271-292

نهلة جميل؛ عبير مصطفى؛ سمر أبو دنيا


الإعلان کأداة لإدارة الأزمات المؤسسية أثناء جائحة کورونا

المجلد 6، العدد 29، سبتمبر 2021، الصفحة 293-307

مى حسن محمد حسن؛ عطيات محمد الجابري؛ سمر أبو دنيا


تصميم الهوية التفاعلية للإعلان لتلائم مستحدثات تکنولوجيا الاتصال والمعلومات، وأثر إستخدامها في نجاح الحملات الإعلانية

المجلد 6، العدد 28، يوليو 2021، الصفحة 303-325

محمد عصام فوزي حسين الأشقر؛ نجوي يحيي العدوي؛ سمر هاني السعيد أبو دنيا


آليات تشکيل سلوک متلقى الرسالة الإعلانية من خلال تحفيز اللاشعور

المجلد 6، العدد 25، يناير 2021، الصفحة 234-254

رانيا عزت أمين؛ سمر أبو دنيا؛ دينا عبود


دور الإعلان في إدارة صورة المؤسسة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وقت الأزمة

المجلد 6، العدد 25، يناير 2021، الصفحة 269-288

مى حسن محمد حسن؛ عطيات محمد الجابري؛ سمر أبو دنيا


الإعلان والعلاقات الاجتماعية الأسرية فى ضوء نظريات علم الاجتماع

المجلد 5، العدد 24، نوفمبر 2020، الصفحة 236-253

رانيا عزت أمين؛ سمر أبو دنيا؛ دينا عبود


استخدام الإعلان کوسيلة اتصالية لتخطى أزمة ضرر المنتج من خلال نظرية استعادة الصورة الذهنية للمؤسسة

المجلد 5، العدد 24، نوفمبر 2020، الصفحة 293-316

مى حسن محمد حسن؛ عطيات محمد الجابري؛ سمر أبو دنيا


إستثمار العناصر اللامعقولة لإستحداث أفکار إعلانية مبتکرة

المجلد 5، العدد 20، مارس 2020، الصفحة 179-189

ايمان الفرماوي؛ تامر عبد اللطيف؛ سمر أبو دنيا


الإبهار البصري في تصميم أساليب العرض الإعلانية

المجلد 4، العدد 18، نوفمبر و ديسمبر 2019، الصفحة 45-61

ايمان الفرماوي؛ تامر عبد اللطيف؛ سمر أبو دنيا


الإعلان التفاعلي في المراکز التجارية

المجلد 4، العدد 18، نوفمبر و ديسمبر 2019، الصفحة 277-294

مصطفى محمد ابراهيم عيسى؛ عطيات الجابري؛ سمر أبو دنيا