المؤلف = %D8%B1%DB%8C%D9%87%D8%A7%D9%85 %D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF %D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%86%D8%AF%D9%89
دور الإعلان الرقمي في التوعية بالتراث الثقافي للمحافظات المصرية

المقالات الجاهزة للنشر، المقال المقبول، استمارة إلكترونية متاحة 19 December 2023

ريهام الجندي


الإستفادة من الإنفوجرافيک في مرحلة عرض الأفکار في برنامج تصميم المنتج الصناعي

المجلد 7، العدد 32، مارس 2022، الصفحة 370-391

ريهام الجندي؛ محمود أحمد جودة الجزار


تأثير التغيرات الإجتماعية على الإعلان الرقمي

المجلد 6، العدد 2، إبريل 2021، الصفحة 1029-1048

ريهام محمد فهيم الجندي