المؤلف = عبير مصطفى
تأثير الإنفوجرافيک فى إدراک مضمون حملات التوعية العامة

المقالات الجاهزة للنشر، المقال المقبول، استمارة إلكترونية متاحة 02 August 2022

آية صالح؛ عبير حسن عبده مصطفى؛ نسرين عزت جمال الدين


دور المعرفة البصرية في الإعلان الموجه للمتلقي الأُمِّي

المقالات الجاهزة للنشر، المقال المقبول، استمارة إلكترونية متاحة 06 August 2022

اسراء عفيفي؛ عبير حسن عبده مصطفى؛ علياء طريفى


تصميم الإعلان کمصدر لتعزيز قيم المواطنة بالإستفادة من نظرية التحکم الإجتماعي (فى ضوء الإستراتيجية الوطنية لمکافحة الفساد)

المقالات الجاهزة للنشر، المقال المقبول، استمارة إلكترونية متاحة 26 September 2022

عبير حسن عبده مصطفى؛ سمر أبو دنيا؛ إنجى محمد فتحى عوض الطالونى


تصميم الحملات الإعلانية فى ضوء مدخل الأبواب السبعة للتسويق الإجتماعي لتعزيز قيم المواطنة

المقالات الجاهزة للنشر، المقال المقبول، استمارة إلكترونية متاحة 26 September 2022

عبير حسن عبده مصطفى؛ سمر أبودنيا؛ إنجى محمد فتحى عوض الطالونى


الأبعاد الدلالية لعناصر تصميم تطبيقات الهاتف المحمول لتحقيق الأهداف الإتصالية

المقالات الجاهزة للنشر، المقال المقبول، استمارة إلكترونية متاحة 14 November 2022

ميرنا محمد عبدالرءوف رضوان؛ عبير حسن عبده مصطفى؛ هبة محمد محمود فتحي


الخداع البصري لفن الظلال ودوره في تصمیم الإعلان التفاعلی

المقالات الجاهزة للنشر، المقال المقبول، استمارة إلكترونية متاحة 21 November 2022

عبير حسن عبده مصطفى؛ علياء حسن؛ داليا محسن


الدلالات الرمزية للظلال فى تصميم الإعلان ودورها في تحفيز فكر المتلقي

المقالات الجاهزة للنشر، المقال المقبول، استمارة إلكترونية متاحة 25 January 2023

علياء حسن؛ داليا محسن؛ عبير حسن عبده مصطفى


اعتبارات تصميم التيبوغرافيا العربية الملائمة للعلامات التجارية النصية

المجلد 9، العدد 44، مارس 2024، الصفحة 491-509

رانيا عاطف إبراهيم حمدان؛ عبير حسن عبده مصطفى؛ نسرين عزت جمال الدين


بناء الفکرة الإعلانية في ضوء نظرية التعلم الإجتماعي

المجلد 8، العدد 37، يناير 2023، الصفحة 383-403

رشا زهران؛ عبير مصطفى؛ فاتن أبو الوفا


توظيف فلسفة التعاطف في تصميم الإعلان

المجلد 7، العدد 36، نوفمبر 2022، الصفحة 343-367

رشا زهران؛ عبير مصطفى؛ فاتن أبو الوفا


معاييــــر تنظيـــــم عرض الإعــــلان الخـــارجي الرقمي المتـــحرک

المجلد 6، العدد 29، سبتمبر 2021، الصفحة 271-292

نهلة جميل؛ عبير مصطفى؛ سمر أبو دنيا


العلاقة التکاملية بين التصميم والوظيفة في تطبيقات الحکومة الذکية في مصر

المجلد 6، العدد 27، مايو 2021، الصفحة 18-41

رانيا حواس؛ عبير مصطفى؛ نيڤين عزت جمال


المعايير البنائية لتصميم تطبيقات الحکومة الذکيه فى مصر

المجلد 6، العدد 26، مارس 2021، الصفحة 278-296

رانيا حواس؛ عبير مصطفى؛ نيڤين عزت جمال


توظيف المعانى الدلالية فى الصور الفوتوغرافية المستخدمة في تصميم الإعلان

المجلد 5، العدد 22، يوليو 2020، الصفحة 230-249

أسماء أبوالعنين؛ عبير مصطفى؛ متال حسين