مراجعالبحث:
أولاً: المراجعالعربیة:
1.الخضر، أحمد إلیاس: الصورة الذهنیة فی مجال العلاقات العامة) المفهوم، التشکیل والعوامل المؤثرة)، بحث منشور، مجلة بحوث الاتصال، العدد2، کلیة الفنون والإعلام، جامعة الزیتونة، لیبیا ،2017.
Alkhdr, ahmad ilyas: alsuwrat alzhnya fi majal alealaqat aleama (almafhum waltakwin we aleawamil almwthra) , bahath manshur , majala bihawth alaitisalat , aleadad 2 , kuliya aladab we almelwmat , jamia alzaytunat , libia , 2017.
2.جمیل حسان الشرع، علاء: الفکرة الإعلانیة بین المعنى الاجتماعی وسلوک المتلقی - مجلة العمارة والفنون العدد الثانى عشر (2018)
Jamil hasan alsharae , alaa: alfikra alielaniat bayn almaena alaijtimaei wasuluk almutalaqiy- Magalet AL Emara w AL Fenoun w AL Elom AL Insania AL adad AL sany ashr -2018
3.عیادة , بسنت : دور الإعلان فی إدارة الأزمات فی مصر : دراسة حالة شرکة (هاینز -مصر) -بحث منشور - مجلة التصمیم الدولیة - المجلد السابع - العدد 2 - أبریل 2017
Eiadat, bsant: dawr alielan fi idarat alazama fi msr: dirasa ala (shrakat haynz - msr) - bahath manshur - majalat altasmim alduwalii - almajalid 7 - aladad 2 - 'abril 2017
4.ناجى ،راشد: دور وسائل الإعلام الأردنیة فی تشکیل الصورة الذهنیة لدى الشباب الجامعی ، رسالة ماجیستیر ، کلیة الصحافة والإعلام ،جامعة البترا ،الأردن ،2015 .
Naji, rashid: dwr alielam alurduniy fi tashkil alsuwra alzhnya bayn alshabab aljamieii , risalat majstir , kuliya alsahafa walielam , jamieat albatra , alurdun , 2015 ,
5.الطیب ، محمد أحمد: مهارات إدارة الأزمات والکوارث والمواقف الصعبة -الهیئة المصریة العامة للکتاب -القاهرة-2006.
Altyb, muhamad ahmad: maharat idarat alazama wa alkawarth wa almawaqif alsaeba - alhaya almisria alama lilkitab - alqahr - 2006
ثانیاً : المراجعالأجنبیة:
6.Craig E. Carroll & W. Timothy Coombs : The SAGE Encyclopaedia of Corporate Reputation Image Repair Theory -SAGE Publications, Inc. -2016.
7.Francesca Magno & other: Impact of voluntary product recalls on utilitarian attitudes and hedonic: Is it the same for all brands?- Australian Journal of Management- Vol. 42(1)- 2017- SAGE Journals- Profile.
8.Haibing Gao & other: Should Ad Spending Increase or Decrease Before a Recall Announcement? The Marketing– Finance Interface in Product-Harm Crisis Management-American Marketing Association-Journal of Marketing -Vol.79 -2015.
10.
Jinbong Choi,
Wonjun Chung : Analysis of the Interactive Relationship Between Apology and Product Involvement in Crisis Communication) An Experimental Study on the Toyota Recall Crisis) -Journal of Business and Technical Communication – 2012.
11.Liwu Hsu, Benjamin Lawrence: The role of social media and brand equity during a product recall crisis: A shareholder value perspective- International Journal of Research in Marketing- sciencedirect-2016.
12.Liwu Hsu, Benjamin Lawrence: The role of social media and brand equity during a product recall crisis: A shareholder value perspective- International Journal of Research in Marketing- sciencedirect-2016 .
13.Ma Baolong and others: The effects of product-harm crisis on brand performance-International Journal of Market Research-Tsinghua University-China-Vol. 52 No. 4-2010.
14.Sojung Kim : Does corporate advertising work in a crisis? An examination of inoculation theory-Chinese University of Hong Kong- Journal of Marketing Communications-2012-p249-https://www.researchgate.net/publication/254317105.
15.Yan Liu, Venkatesh Shankar, & Wonjoo Yun : Crisis Management Strategies and the Long-Term Effects of Product Recalls on Firm Value- American Marketing Association- Journal of Marketing- Vol. 81- 2017.
ثالثاً : مواقعالإنترنت:
18.https://www.facebook.com/HeinzEgypt/photos/ -20-11-2019
23.https://www.youtube.com/watch?v=OXnWr1Um1a012-12-2019