العوامل التي تدفع معدلات ارتباط أعلى لإعلانات الفيديو الرقمية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

Associate Professor- Advertising Department Faculty of Applied Arts- Helwan University Cairo- Egypt

المستخلص

إعلان الفيديو الرقمي DVA هو إعلان عن منتج أو خدمة مقدمة بنسق فيديو. في الإعلانات التقليدية ، قد يربطها المرء بشکل أوثق برسالة تُرى على شاشات التلفزيون ، ولکن في عالم اليوم المتمحور حول الهواتف المحمولة و العوالم الرقمية ، يظهرالاعلان کفيديو على شبکة الإنترنت. يوضح النمو المستمر في إعلانات الفيديو الرقمية قوة الرؤية القوية والصوت والحرکة بمعنى الوسائط المتعددة لجذب الانتباه و الارتباط وبناء العلامات التجارية. لذلک ، يجب على مصممي الإعلان الالمام بأحدث اتجاهات إعلانات الفيديو. تستخدم إعلانات الفيديو الرقمية للترفيه و التثقيف والإعلام و و الارتباط. وقد دعم الارتفاع في الاستهلاک والبرامج المتقدمة نمو اتجاهات إعلانات الفيديو. في هذه الورقة البحثية ، يتم فحص الأنواع والتنسيقات ومقاييس أداء إعلانات الفيديو الرقمية (DVA) بغرض معرفة مؤثرات الارتباط و اکثرها تفضيلا في مصر.
يمکن أن يکون الإعلان الرقمي المبدع و العالي الجودة بداية لعلاقة طويلة الأجل مع العملاء. الارتباط في الإعلان عن الفيديو الرقمي تفترض مشارکة نشطة ، ولکنها لا تتطلب بالضرورة إجراءً ؛ قد يکون الارتباط ارتباطًا معرفيًا أو عاطفيًا. يمکن أن تکون الارتباط أيًا من الوعي الإعلاني واستدعاء الرسائل واستدعاء السمات والتغيير في استدعاء الرسائل / السمة والاقتران بها.
تبحث هذه الورقة ، ما هي العوامل التي تدفع معدلات الارتباط لإعلانات الفيديو الرقمية؟ و ما هي الأنواع الرئيسية لإعلانات الفيديو الرقمية؟ کما تدرس المنصات التي تؤثر على تطور إعلانات الفيديو الرقمية و تدفعة للوصول إلى أهدافه . يستخدم البحث منهج نوعي لوصف واستکشاف وشرح تطور إعلانات الفيديو الرقمية. خلصت الأبحاث المدروسة وتحليل الحالات وکذلک العينة التي شملها الاستطلاع في هذا البحث إلى هيمنة تنسيق إعلانات الفيديو الرقمية على مدى السنوات القادمة. لدراسة صحة العوامل التي تؤثر على معدل ارتباط إعلانات الفيديو الرقمية ، يتم نشر استطلاع. تصدرت الفکاهة أسباب الانخراط الکبير بنسبة 42 ٪ ثم جاءت مدة قصيرة مع 21 ٪ تليها المحتوى المرئي بنسبة 12 ٪.

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية


  1. 12. References:

    1. Broadus II, Thomas Grant: The viral fingerprint: A content analysis of popular viral advertisements. Master thesis, university of southern Mississippi, USA, 2011
    2. Kelly-Holmes, Helen: “Digital advertising”, Palgrave, p: 212-225 available online: academia.com, (2005).
    3. Malthouse, Edward and Calder, Bobby: From advertising to engagement in the handbook of communication engagement: pp411-420: www. Researchgate.net: 2018.
    4. Meeker, Mary: Internet trends: Kleiner Perkins. Available online: https://www.kleinerperkins.com/files/INTERNET_TRENDS_REPORT_2018.pdf: (2018).
    5. Price, Chuck: 6 Types of Visual Content That Get the Most Links & Shares, from; Search Engine Journal, November 13, 2017. Available online:  https://www.searchenginejournal.com/visual-content-types-links-shares/223277/#close (2017).

    2.      Chandrasekar, Chaitanya : How Digital Video Advertising Will Dominate the Next Decade, from; Search Engine Journal, June 26,2018. Available online: 

    https://www.searchenginejournal.com/digital-video-advertising-domination/256031/#close (2018).

    5.      Marcellin, Olivier: Digital Video Advertising: Where We Are & Where We’re Going, from Criteo on October 29, 2018. Available online: https://www.criteo.com/insights/state-of-digital-video-advertising/ (2018).

    7.      Mialki, Stephanie: Native Video Advertising: How to Make Your Brand More Engaging, from Instapage on August 31, 2018: available online: https://instapage.com/blog/what-is-native-video-advertising (2018).

    Websites:

    1. Clum, Mike:  https://www.wordstream.com/blog/ws/2019/03/12/video-advertising-trends: (2019).
    2. Criteo: Digital video advertising: where we are and where we are going: www.criteo.com: (2018).

    3. ExractDrive: What Is Video Advertising? available online: http://www.exactdrive.com/video-advertising (2019).

    4. IAB: GUIDE TO DIGITAL VIDEO ADVERTISING, available online: https://video-guide.iab.com/audience-data-and-measurement; (2019).

    1. Mohanty, Salorita : Top 8 Digital Video Advertising Trends that will Rule in 2019, from Vidooly, on August 2019. Available online: https://vidooly.com/blog/video-advertising-trends/ (2019).

          6. Nowekeabia, Benjamin, Digital video advertising trends, www.emarketer.com: 2019.