المراجع:
المراجع العربية
(1) أبو دبسة , فداء حسين: تصميم الإعلان والترويج الالکتروني – عمان – مکتبة المجتمع العربي للنشر والتوزيع – 2009 – ص 145 .
Abo Dbsa , Fedaa Hesen : Tsmem El Eelan W Eltrweg Elelectrony – Oman – Mktba Elmogtm3 Elaraby Llnshr W Eltwze3 – 2009 – P 145 .
(2) السلامي , محمد احمد رضا: تاثير الإعلان التليفزيوني المتکرر علي الرغبات الاستهلاکية للطفل ( دراسة ميدانية ) – بحث مقدم للحصول علي درجة الماجستير – کلية تجارة ( قسم إدارة اعمال ) – جامعة اسکندرية – 2011 - ص 1
Elsalamy, Mohamed Ahmed Reda : Taser El Ealan Eltlefzyony Elmotkrr Ala Elrghbat El Esthlakia Lltfl- Bhs Mokdm Llhsol Ala Drgt Elmajester - Kolyat Eltegara - Gam3et Eskndria - 2011 – P1
(3) السلامي , محمد احمد رضا : مرجع سابق - ص 4 .
Elsalamy, Mohamed Ahmed Reda : Mrge3 Sabek – P4
(4) العامري , محمد حسن : أثر الإعلان التليفزيوني علي الطفل العربي – دار الکتب المصرية ( القاهرة ) – ط1 – 2011 – ص 5
Elamry , Mohamed Hasan : Asar El Ealan Eltlefzyony Ala Eltfl Elaraby – Dar Elkotob El Masria ( Elkahera ) – T 1 – 2011 – P 5 .
(5) العامري , محمد حسن : مرجع سابق – ص 6
Elamry , Mohamed Hasan : Mrgeh Sabek – P 6
(6) الغمراوي , رجاء : الاعلان التليفزيوني وثقافة المستهلک – الاسکندرية – دار المعرفة الجامعية – 2010 – ص 61 .
Elghmrawy , Ragaa : El Ealaan El Tlafzyony Wskafet Elmosthlek – Elaskndria – Dar Elmarefa Elgameiya – 2010 – P61 .
(7) حنا , نصيف غالي : أساليب التنشئة الإجتماعية والتحصيل الدراسي ( دراسة نظرية وميدانية ) – المجلس الأعلي للثقافة – القاهرة – ط1 – 2014 – ص 76 , ص 83
Hana, Nasef Ghaly: Asaleb Eltnsheaa Elegtmayia W Elthsel Eldrasy – Elmglesh Elalaa Llthkafa – Elkahera – T1- 2014- P76, P83 .
(8) حنا , نصيف غالي – مرجع سابق – ص 88 , ص 89
Hana, Nasef Ghaly: Mrg3 Sabek – P 88 , P 89 .
(9) خوخة , اشرف فهمي : استراتيجيات الدعاية والحملات الإعلانية – الاسکندرية – دار المعرفة الجامعية – 2010 – ص 27
Khoka , Ashraf Fahmy : Estratgiat El Deaya W Elhamalat El Ealania – Elaskndria – Dar El Marefa El Gameia – 2010 – P 27 .
(10) خوخة , اشرف فهمي: مرجع سابق - ص 27 .
Khoka , Ashraf Fahmy : Margeh Sabek – P 27 .
(11) صلاح , مي : الجانب السيميوطيقي في تصميم الرسالة الإعلانية الثقافية الموجهة لطفل مرحلة التعليم الأولي – رسالة ماجستير – کلية الفنون التطبيقية – جامعة حلوان – 2015 – ص 106 .
Salah , Mai : Elganeb Elsemoteky F Tsmem Elresala Elelania Elsakafia Elmowagah Ltefl Mrhala Eltalem Elola – Resala Majester - Kolia Elfnon Alttbeiya - Gam3et Helwan – 2015 – P 106 .
(12) عبد اللطيف , تامر. جمال , نسرين عزت . محمد, أمنية عز الدين: منظور جديد لتطبيق الخداع البصري في تصميم الإعلان – مجلة العمارة والفنون – العدد التاسع عشر – ص 200 .
Abd El Latef , Tamer . Gamal , Nesren Ezzat . Mohamed , Omnia Ezz Elden : Mnzor Gaded Lttbek Elkedah Elbasry Fe Tsmem El Elan – Mglet El Emara W Elfnon – El Add Eltaseh Ashr – P 200 .
(13) غزال, إيناس محمد : الإعلانات التليفزيونية وثقافة الطفل – دار الجامعة الجديدة للنشر – الاسکندرية – 2001 – ص 73 .
Kazal , Inas Mohamed : El Elanat El Tlfzyonia W Skafet Eltfl – Dar El Gamaa El Gdeda Llnshr – Aleskndria – 2001 – P 73 .
(14) غزال , إيناس محمد : مرجع سابق – ص 77
Kazal , Inas Mohamed : Mrgeh Sabek – P 77 .
المراجع الأجنبية
steven seidman : social theory today – third edition – black well publishing u.s.a – 2004 – p36 (15)
المواقع الإلکترونية