نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلفون
1 کلية الفنون التطبيقية ، جامعة حلوان
2 کلية الفنون التطبيقية - جامعة حلوان
3 کلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان
المستخلص
الكلمات الرئيسية
الموضوعات الرئيسية
المراجع:
اولاً الکتب العربية:
Al Saeed, Ghalia. Sabira Wasila, Al-Rumais Books and Publishing, Riyadh, 2007, p. 25.
Hassan al-Amiri, Muhammad. Advertising Communication Psychology, Osama Publishing and Distribution House, 2013, p. 8.
ثانياً الکتب المترجمة:
Julius Fast, T: Adel Korkis, Body Language, Dar windows, Damascus, 2010, p. 9.
ثانياً الکتب الأجنبية:
ثالثاً المقالات والمجلات والدوريات:
Muhammad, Nevin. An analytical study of facial expressions of the advertising character in advertising design, Egypt: Science and Art Magazine, 2016.
· راشد ، إيناس. کورونا فيروس ، جامعة تکريت ، مقالة 2020 ، 2020-7-14 https://www.researchgate.net/publication/339124157_kwrwna_fyrws
Rashid, Enas. Corona Virus, Tikrit University, Article 2020, 7-14-2020
Ibrahim Abdul-Hadi, Ahmad. Advertising Campaign Management, Open Education Center, 2010, p. 4.
Malik, Hoda - Abdel Hadi, Zina. Employment of body language in television
advertising, Journal of Media Scholar, University of Baghdad, 2013 No. 21, p. 136.
Abdel-Azim Morsi, Asma, Using semantic meanings in photographs used in advertising design, Architecture, Arts and Humanities Journal, Volume V - Twenty-second Issue, 2020, p. 230.
رابعاًشبکاتالانترنت: