المراجع
1- الدريدي، إبتهاج حافظ، تنمية التفکير ماوراء المعرفي بإستخدام الدلالات الرمزية في الفکرة الإعلانية، بحث منشور بمجله العماره والفنون العدد السابع عشر، ص3، 2019
1- aldiridi , 'iibtihaj hafiz , tanmiat altafkir mawara' almaerifii bi'iistikhdam aldilalat fi alsama' , manshur manshur bimijalih aleimarah walfunun aleadad alsaabie eashar , s 3 , 2019
2- القضاه،على(محمدعلى)، اهمية الإدراک في تعزيز واجهات تصميم الإعلان المطبوع، جامعة الأسکندرية، المؤتمر والمعرض الدولى لفنون الحاسوب والوسائط الرقمية، کوالالمبور ماليزيا ص12.13، يناير 2016
2- alqadah , ealaa (muhamadielaa) , ahimiat al'iidrak fi taeziz wajihat tasmim al'iielan almatbue , jamieat al'uskandariat , almutamar walmaerid alduwaliu lifunun alhasub walwasayit alraqamiat , kualalambur malizia s 12.13 , yanayir 2016
3- القطب،ميسون محمد، عبدالکريم،لمياء، الشرع، حسان، الفکرة الإعلانية بين المعني الإجتماعى وسلوک المتلقي، بحث منشور، مجله الفنون والعمارة، العدد الثاني عشر الجزء الاول، ص620 ،2018
3-alqutb , maysun muhamad , eabdalkarim , limya' , alsharae , hasaan , muashir , manshur , majaluh alfunun , aleadad althaani eashar , aljuz' al'awal , s 620 , 2018
4- إبراهيم،عبدالله على محمد: فاعليه إستخدام شبکات التفکير البصري في العلوم وتنميه المستويات المعرفية ومهارات التفکير البصري لدي الطلاب المرحلة المتوسطه. المؤتمر العلمي العاشر کلية التربية، المجلد الأول جامعه عين شمس ص 9، 2006
4- 'iibrahim , eabdallah ealaa muhamad: faeilayh 'iistikhdam 'iisharat altafkir albasarii fi aleulum watanamiyh almustawayat almaerifiat wamaharat altafkir albasarii ladaa altulaab almarhalat almutawasitatu. almutamar aleilmiu aleashir kuliyat altarbiat , almujalad al'awal jamieuh eayn shams s 9 , 2006
5- حسين، سمير محمد، تخطيط الحملات الإعلانية، عالم الکتب، القاهرة ، ص 14 -1993
5- husayn , samir muhamad , takhtit alrihlat , ealam alkutub , alqahirat , s 14-1993
6- عبدالرازق، تامر عبد اللطيف- تفعيل دور المثيرات البصرية في تکوين الصوره الذهنية لدي متلقي الإعلان الصحفي – دکتوراه – کليه الفنون التطبيقية- جامعه حلوان- ص75-(2003)
6- eabdalraaziq , tamir eabd allatifi- tafeil dawr almuthirat albasariat fi takwin alsuwarih aldhihniati.
7- عبد الرؤوف، طارق، المصري، إيهاب عيسي: التفکير البصري (مفهومه – مهاراته – إستراتيجيته )، المجموعه العربيه للتدريب والنشر، القاهرة ص 135-136-2016
7- eabd alrawuwf , tariq , almasri , 'iihab eisi: altafkir albasariu (mafhumuh - maharatuh - 'iistiratijiathu) , almajmueuh alearabiah liltadrib walnashr , alqahirat s 135-136-2016
8- فرحات،احمد رمضان محمد، انماط الدعم بإستخدام الخرائط الذهنيه التفاعليه وأثرها علي التفکير البصري، ماجستير ، ص85، 2015
8- farahat , aihmad ramadan muhamad , ainmat aldaem bi'iistikhdam al'iidhn altafaeilayh wa'atharuha altafkir albasariu , majistir , s 85 , 2015
9- قحفاز، وفاء - الإستمالات الإقناعية في الإعلانات التجارية في جريدة الشروق اليومية،جامعه العربي التبسي، کلية العلوم الإنسانية الإجتماعية، ص30، 2016
9- qahfaz , wafa' - al'iistimalat al'iiqnaeiat fi al'iielanat altijariat fi jaridat alshuruq alyawmiat , jamieuh alearabiu altabasiy , kuliyat aleulum al'iinsaniat al'iijtimaeiat , s 30 , 2016
10- عبدالعزيز، ياسر محمد الصادق، الثقافة البصرية وارتباطها بتعليم التصميم، کلية الفنون التطبيقيه، جامعه حلوان، ص5، بحث منشور 1 اکتوبر 2015
10- eabdaleaziz , yasir muhamad alsaadiq , althaqafat albasariat wairtibatuha bitaelim altasmim , kuliyat alfunun altatbiqiat , jamieuh hulwan , s 5 , bahth manshur 1 aiktubar 2015
المواقع الإلکترونية