المراجع:
المراجع العربية.
1) محمد ، طارق ، "أساليب مبتکرة في التسويق الإلکتروني مع الواقع المعزز وأثرها فى تصميم المنتجات"، مجلة العمارة والفنون والعلوم الإنسانية،
المجلد 4، العدد 17، سبتمبر و أکتوبر 2019، الصفحة 335-348.
1) muhamad , tariq , 'asalib mubtakarat fi altaswiq al'iilikturunii almueazaz wa'atharuha fi tasmim almuntajat ", majalat aleimarat walfunun waleulum al'iinsaniat , almujalad 4 , aleadad 17 , sibtambar w 'uktubar 2019 , alsafhat 335-348.
2) qunsuwat , maruat eabd almuneim , "tasimuym tutbyqat alwaqie almueaziz alnamat alqiasii min ajil almithal ealay almithal , ealy alajihizat alalktrunyt wa'atharuha almutalaqiy" , majalat aleimarat walfunun waleulum al'iinsaniat ,
almujalad 3 , aleadad 12 (2) , alkharif 2018 , alsafhat 460-476.
المراجع الأجنبية.
1) F. Doil, W. Schreiber, T. Alt and C. Patron, "Augmented reality for manufacturing planning", 7. International Immersive Projection Technologies Workshop, 2003.
2) Hu Tianyu et al., Overview of augmented reality technology. Computer Knowledge and Technology, 2017(34): 194-196(in Chinese).
3) J.-H. Chen, W.-Y. Chen, and C.-H. Chen, “Identification recovery scheme using quick response (qr) code and watermarking technique.” Applied Mathematics & Information Sciences, vol. 8, no. 2, 2014.
4) T. Alt and S. Nölle, "Weite Welt – Augmented Reality in der Automobilindustrie", iX – Magazin für professionelle Informationstechnik, no. 5, pp. 142-145, 2001.
المراجع من شبکة المعلومات الدولية.
7) https://www.jabil.com/blog/augmented-reality-in-product-design.html