نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلف
وزاره التعليم العالى- المعهد العالى للفنون التطبيقة -مدينة اکتوبر -مصر
المستخلص
الكلمات الرئيسية
الموضوعات الرئيسية
المراجع References :
المراجع العربية:
1- ابراهيم يوسف محمد محمود: تقويم برامج الوسائط المتعددة التعليمية – رسالة ماجستير – غيرمنشورة – کلية التربية الفنية – جامعة حلوان -(2003)
Ebrhem yossef Mohamed: takweem rameg el wasaet Al motadeda- Resal Magester – Ger Mashora – Kolia ALtrbia - HELWan -2003
2- أبو النصر، مدحت – فن إقناع الاخرين – مجلة النيل – الهيئة العامة للاستعلامات- مرکز النيل للاعلام والتعليم والتدريب – العدد54- يوليو 1993.
Abuelnasr, Medhat – fan eqnqaa elakharen – megalet elnile – elhayaa elamaa lelestalamat – mazkz elnile lelealam w eltaalem w eltadreb – eladaad 54 yolyo 1993
3- حنون، نزهة – الاساليب الاقناعية في الصحافة المکتوبة الجزائرية – رسالة ماجستير – قسم علوم الاعلام والاتصال – کلية العلوم الانسانية والاجتماعية – جامعة قسطنطينية – الجزائر -2006
Hanon, nozha –elasalebb eieqnaaya fe elsahafa elmaktoba elgazaera – resalt majester – qesmaloum elealam weletsal – kolyet elalom elensania w eleggtmaaya – gamte elqostantinia – elgazaer – 2006.
4- مصباح، عامر – علم النفس الاجتماعي – دار الکتاب الحديث للنشر والتوزيع -2010.
Mesbah, Amer – alm elnafs elegtmaae – dar elktab elhadeth lelnash weltawzea -2010
5- هيث، روبرت، إغواء العقل الباطن"سيکلوجية التاثير العاطفى فى الدعاية والاعلان" – ترجمة محمد عثمان – مؤسسة هنداوى للتعليم والثقافة – ط2016م
Heth Robert,Egwaa alakl albaten-Targamm Mohameed Othmaan – moassa hendawy lltaleem wthakafa - t2016
المراجع الإجنبية: