- § المراجع :
أولاً : المراجع باللغة العربية :
- نعيمة ، بارک: الإبتکار في الإستراتيجية الإعلانية وأهميتها فى جذب الانتباه ، المجلد العاشر جامعة الشلف الجزائر- 2011.
- Naeimat , Bark: al'iibtukar fi al'iistratijiat al'iielaniat wa'ahamiyatuha fa jidhb alaintibah , almajlid aleashir jamieat alshalaf aljzayr- 2011.
- ابن منظور : لسان العرب ، المؤسسة المصریة العامة للتألیف والانباء والنشر ، ج / ١٣ ، القاهرة ، 2018 .
2. Abn Mnzwr: lisan alearab , almuasasat almisriat aleamat liltaalif walainba' walnashr , j / 13 , alqahrt , 2018.
3.مقالات في التنسيق الحضاري: " موسوعة الادب والفنون ".القاهرة : مطابع المجلس الأعلى للآثار ، 2008.
3. Maqalat fi altansiq alhadari: "mwswet al'adab walfnwn" .alqahrt: matabie almajlis al'aelaa lilathar , 2008.
- فتحى عبد المحسن، إيمان :"حملات التوعية الإعلانية بقضايا المجتمع للشباب". القاهرة : المکتب العربى للمعارف،2016
- Fathaa eabd almuhsin , 'iyman: "hmalat altaweiat almutaealiqat biqadaya almujtamae lilshbab". alqahrt: almaktab aleurbaa lilmuearif , 2016.
ثانياً: المراجع باللغة الانجليزية :
- G.Knight, J. Glaser,When Typography Speaks Louder Than Words,2012.
- Bringhurst, Robert (), The Elements of Typographic Style, version 3.1. Canada: Hartley & Marks, p. 32, 2005.
- Berry, John D: "dot-font: Being a Typographer". CreativePro. Creative Publishing Network and CreativePro. Retrieved 7 ,2015.
- Jury, David : what is Typography? Mies, Switzerland: Rotovision. p. 63. ISBN-10: 2888931036,2006.
- Tracy, Walter : Letters of Credit, David R Godine Pub, p. 32-40. ISBN 10: 0879236361,2018.
-
ثالثاً: مواقع الانترنت :
- www.smashingmagazine.com/2012/04/when-typography-speaks-louder-than-words/#mnee