المراجع العلمية
1- السيد، إسماعيل: "مبادئ التسويق" ،المکتب الجامعي الحديث ،الإسکندرية ،مصر ،1999
Alsyd 'ismaeil: "Asul altswyq" , Maktab aljamieat alhadithat , al'iiskandariat , misr , 1999
2- خليل، جيهان: "توظيف الاتجاهات الرائجة في المجتمع "الترند" کمدخل للتأثير في فئات الجمهور المستهدف اعلانياً" رسالة ماجيستير- تخصص الإعلان- کلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان 2020
Khalil ,Jyhan: "Asitikhdam Alaitijahat Alshaebiat fi Almujtamae Kamudkhal liltaathir fi fiat aljumhur almustahdaf lil'iielani" risalat majstir - tukhasas 'iielania - Kuliyat Alfunun Altatbiqiat Jamieat Hulwan 2020
3- صادق، عباس مصطفى: "الإعلام الجديد (المفاهيم والوسائل والتطبيقات)" دار الشروق للنشر والتوزيع، 2008
Sadiq , Eabbas Mustafaa: "Ali'iielam Aljadid (mfahim , wasayil watatbiqata)" , Dar Alshuruq Lilnashr waltawzie , 2008.
4- فياض، أحمد: "إستراتيجية التسويق و التخطيط الإعلاني" بحث علمي منشور مجلة المستقبل الالکترونية https://eg.mostaql.com/ 4/2020
Fiad Wahmd: "Astratijiat Altaswiq Waltakhtit Al'iielany" Bahath Eilmiun Manshur fi Majalat Almustaqbal Al'iiliktrunii, 4/2020
5- سمير عبد العظيم احمد، حنان (د): "المسؤولية الثقافية واستخدام التکنولوجيا في الحملات الإعلانية المصورة" بحث منشور، مجلة العمارة والفنون والعلوم الإنسانية – عدد خاص ، أکتوبر 2020
Samir Eabd Aleazim 'Ahmad , Hanan (d): "Almaswuwliat Althaqafiat Waistikhdam Altiknulujia fi Hamalat al'iielan Aljarafiki" Bahath Manshur , Majalat Aleamarat Walfunun Waleulum Al'iinsaniat - eadad khasun , 'uktubar 2020.
6- Ayada, Wesam M. (2018): Using of nostalgia as a communication Strategy in TV advertising design campaigns to influence behavior of brands consumers
7- Analytical study on TV advertisement campaigns in Egypt), International Design Journal, Volume (8) Issue (1) January 2018
8- Evans, Martyn (2004): A Design Approach to Trends and Forecasting. In: FUTUREGROUND: Design Research Society International Conference, 1900-01-01
9- Higham, William(2009): The Next Big Thing: Spotting and Forecasting Consumer Trends for Profit , Kogan Page Publishers, p10
10-
Stefanova Krasteva, Neviana (2014)Contemporary Economic and Social Trends and Their Impact on Marketing, 2nd Economics & Finance Conference ISBN 978-80-87927-01-4,IISES
16- https://www.youtube.com/watch?v=_bU95GoLwAY