إن الإتجاه إلى إستخدام عمليات التفکير البصرى هو محاوة لفهم العالم من خلال التبصر بالصور والتى تعتبر خطوة للخروج بتصميم الملصق الإعلانى على إختلاف أشکاله من الخيز النمطى إلى آفاق تصميميه جديدة قائمة على الخيال والرمزيه والإبداع ، مما يدفع العقل البشرى للمتلقى لمحاولة التعامل مع الصورة الرموزيه ودلالاتها وفک شفراتها لإستخلاص المعنى اللامرئى الکامن للفکرة الإعلانية فى الملصق الإعلانى وتحويلة إلى صورة عقلية ، فالتفکير البصرى هو محاولة لفتح الآفاق أمام الخيال الإنسانى کى يتجول بحريه وإنطلاق خارج النطاق النمطى لتصميم الملصق الإعلانى .
الدريدى, إبتهاج. (2018). فعالية استراتيجية التفکير البصري فى تصميم الملصق الإعلانى. مجلة العمارة والفنون والعلوم الإنسانية, 3(العدد 10 (1)), 1-16. doi: 10.12816/0045719
MLA
إبتهاج حافظ الدريدى. "فعالية استراتيجية التفکير البصري فى تصميم الملصق الإعلانى". مجلة العمارة والفنون والعلوم الإنسانية, 3, العدد 10 (1), 2018, 1-16. doi: 10.12816/0045719
HARVARD
الدريدى, إبتهاج. (2018). 'فعالية استراتيجية التفکير البصري فى تصميم الملصق الإعلانى', مجلة العمارة والفنون والعلوم الإنسانية, 3(العدد 10 (1)), pp. 1-16. doi: 10.12816/0045719
VANCOUVER
الدريدى, إبتهاج. فعالية استراتيجية التفکير البصري فى تصميم الملصق الإعلانى. مجلة العمارة والفنون والعلوم الإنسانية, 2018; 3(العدد 10 (1)): 1-16. doi: 10.12816/0045719