يرتبط الإعلان ارتباط وثيق بتنمية المجتمع حيث يعتبر من الوسائل الفعالة في تنمية المعلومات لدي الأفراد ، فالمصمم الجرافيکي بشکل عام في حالة بحث دائم عن ما هو جديد لإستلهام أفکار ابداعية مبتکرة ، ومن هنا يلقي البحث الضوء علي أهمية التقنيات الحديثة في تنمية وبناء الفکرة الإعلانية التي تؤکد علي نقل الرسالة الإعلانية بطرق إبداعية جديدة ومن هنا يأتي دور المصمم الجرافيکي في طرق استخدام تلک التقنيات ومن هذه التقنيات تقنية النانو تکنولوجي ، کما يهتم البحث بعرض التجارب الفنية العالمية لدراستها واستخلاص الأساليب التي تتناسب مع بيئتنا المحلية ومن هنا تأتي مشکلة البحث في محاولة إيجاد مصادر جديدة للإلهام مما جعل المصمم يبحث عن طرق للإبداع من خلال علم النانو تکنولوجي ودراسة البناء التصميمي لهذه التقنية وتوظيفها في بناء الفکرة الإعلانية .وذلک بهدف تحديد المعايير الفنية و العلمية لعلم النانو تکنولوجي التي يمکن توظيفها في تصميم الفکرة الإعلانية .من خلال دراسة المواد التکنولوجية النانونية والتعرف علي خواص ومزايا هذه المواد لإستخدامها في الأفکار الإعلانية بطرق مبتکرة وغير تقليدية .
عبد اللطيف, تامر, قاسم, لمياء, & شکري, أحمد. (2018). استخدام تقنية النانو تکنولوجي في تنمية الفکرة الإعلانية. مجلة العمارة والفنون والعلوم الإنسانية, 3(العدد 12 (1)), 106-118. doi: 10.12816/0047864
MLA
تامر عبد اللطيف; لمياء عبد الکریم قاسم; أحمد الطحاوی شکري. "استخدام تقنية النانو تکنولوجي في تنمية الفکرة الإعلانية". مجلة العمارة والفنون والعلوم الإنسانية, 3, العدد 12 (1), 2018, 106-118. doi: 10.12816/0047864
HARVARD
عبد اللطيف, تامر, قاسم, لمياء, شکري, أحمد. (2018). 'استخدام تقنية النانو تکنولوجي في تنمية الفکرة الإعلانية', مجلة العمارة والفنون والعلوم الإنسانية, 3(العدد 12 (1)), pp. 106-118. doi: 10.12816/0047864
VANCOUVER
عبد اللطيف, تامر, قاسم, لمياء, شکري, أحمد. استخدام تقنية النانو تکنولوجي في تنمية الفکرة الإعلانية. مجلة العمارة والفنون والعلوم الإنسانية, 2018; 3(العدد 12 (1)): 106-118. doi: 10.12816/0047864