تناول البحث أساسيات بناء استراتيجية التسويق علي وسائط التواصل الإجتماعي، وهُنـاک العديد من النظريـات التي نستطيـع الإعتمـاد عليهـا لإنشـاء الخطـة التسويقيـة الرقميـة للعلامة التجــارية، ولکـن نمـــوذج الاستراتيجيــة SOSTAC للعـالمPR Smith هو من أفضل النمـاذج التي تُلم بمُعظم جوانب الاستراتيجية بداية من مرحلة الإنشاء إلي مرحلة متابعة الأهداف والتطبيق، وهي ستة خطوات (تحليل الوضع - الأهداف - الاستراتيجية - الأساليب - الاجراءات – المراقبة)، وتم توضيح أساسيات عمل إعلان ممول علي Facebook، ثم تناول البحث جزء تطبيقي يبين کيفية إسقاط نظرية SOSTAC علي الاستراتيجية التسويقية لدار نشر ساوند علي موقع Facebook ، وقد تم عمل أيضاً إعلان ممول، ورصد نتائجه ومقارنتها بالتسويق من خلال الإعلان المطبوع، وبناء عليها تم استنتاج أهمية وسائط التواصل الاجتماعي في زيادة فعالية تسويق المطبوعات.
سيمونيان, جورج, عبد اللطيف, تامر, & عبد المقصود, شيرين. (2018). أساسيات إستراتيجية التسويق علي وسائط التواصل الاجتماعي. مجلة العمارة والفنون والعلوم الإنسانية, 3(العدد 12 (1)), 132-148. doi: 10.12816/0047866
MLA
جورج نوبار سيمونيان; تامر عبد اللطيف; شيرين جمال عبد المقصود. "أساسيات إستراتيجية التسويق علي وسائط التواصل الاجتماعي". مجلة العمارة والفنون والعلوم الإنسانية, 3, العدد 12 (1), 2018, 132-148. doi: 10.12816/0047866
HARVARD
سيمونيان, جورج, عبد اللطيف, تامر, عبد المقصود, شيرين. (2018). 'أساسيات إستراتيجية التسويق علي وسائط التواصل الاجتماعي', مجلة العمارة والفنون والعلوم الإنسانية, 3(العدد 12 (1)), pp. 132-148. doi: 10.12816/0047866
VANCOUVER
سيمونيان, جورج, عبد اللطيف, تامر, عبد المقصود, شيرين. أساسيات إستراتيجية التسويق علي وسائط التواصل الاجتماعي. مجلة العمارة والفنون والعلوم الإنسانية, 2018; 3(العدد 12 (1)): 132-148. doi: 10.12816/0047866