إن عملية الإبداع في الفن لا يمکن التنبؤ بها سواء في الخطوات أو النتائج. ولکن معرفة کيفية البدء فيها هو شيء يمکننا مناقشته وإيجاد بعض الإرشادات له. تهدف الدراسة إلى تحديد سبل التفکير المنهجي والمنظم لواحدة من أهم مراحل عملية التصميم للصورة الفنية في عمل الرسوم المتحرکة عند الفنان "هاني المصري" وکذلک مساعدة المهتمين في هذا المجال للتوصل إلى نتائج ناجحة بإتباع بعض الخطوات الأساسية المنظمة واليسيرة. من خلال هذه الدراسة ومحاولة فهم عملية التصميم والإبداع عند "هاني المصري" في أعماله مثل :أمير مصر" نرى کيفية تلاحم التصميم مع الشکل العام للعمل الفني . وأوضحت الدراسة أنه قد تعامل بنجاح مع ثلاث من أهم عناصر التصميم وهم الوضوح والهوية والاتساق مع البيئة المحيطة في العمل الفني ککل.فقد کان "هاني المصري" مهتما بعمل الدراسات التحضيرية دونما إغفال لأصغر وأدق التفاصيل من أجل احترام عقلية المتلقي.
أيوب, منال, & نورالدين, مروان. (2017). عوامل التفکير الإبداعي في التطوير البصري للرسوم المتحرکة عند هاني المصري. مجلة العمارة والفنون والعلوم الإنسانية, 2(6), 434-444. doi: 10.12816/0036913
MLA
منال عبدالرحیم أيوب; مروان طه نورالدين. "عوامل التفکير الإبداعي في التطوير البصري للرسوم المتحرکة عند هاني المصري". مجلة العمارة والفنون والعلوم الإنسانية, 2, 6, 2017, 434-444. doi: 10.12816/0036913
HARVARD
أيوب, منال, نورالدين, مروان. (2017). 'عوامل التفکير الإبداعي في التطوير البصري للرسوم المتحرکة عند هاني المصري', مجلة العمارة والفنون والعلوم الإنسانية, 2(6), pp. 434-444. doi: 10.12816/0036913
VANCOUVER
أيوب, منال, نورالدين, مروان. عوامل التفکير الإبداعي في التطوير البصري للرسوم المتحرکة عند هاني المصري. مجلة العمارة والفنون والعلوم الإنسانية, 2017; 2(6): 434-444. doi: 10.12816/0036913