استطاع الإنترنت کوسيلة اتصال حديثة أن يتخطى کل القيود والحواجز، حيث يوجد بشکل مستمر، ومحتوى الموقع متوفر للجمهور في أي وقت. ويتيح ذلک تقليل الفجوة بين الجمهور والقائم بالاتصال وقد فتح ذلک الباب الحديث عن التسويق الاجتماعي على شبکة الإنترنت لکى يتم استغلال إمکانيات تلک الوسيلة في إقناع الجمهور المستهدف بالرسالة الإعلانية، وقد تطرق العديد من الأکاديميين والمتخصصين في التسويق الاجتماعى إلى مناقشة أهمية وسائل الإعلان الجديدة، واستخدامها في الحملات الإعلانية على مواقع التواصل الاجتماعى (فيس بوک ، توتير، يوتيوب ،المدونات ) لما تتميز به من التفاعلية وعوامل الجذب العديدة في الصوت والصورة والحرکة والعديد من التقنيات الفنية المتطورة والمتجددة مما لفت الانتباه إلى أهمية استخدام الإنترنت في المشارکة في تصميم الحملات الإعلانية للتسويق الاجتماعى.
عبده, عبير, السعيد, سمر, & محمد, منة الله. (2018). تصميم الحملات الإعلانية للتسويق الاجتماعي على الإنترنت. مجلة العمارة والفنون والعلوم الإنسانية, 3(العدد 12 (1)), 560-582. doi: 10.12816/0047894
MLA
عبير حسن عبده; سمر هانی السعيد; منة الله یحیى محمد. "تصميم الحملات الإعلانية للتسويق الاجتماعي على الإنترنت". مجلة العمارة والفنون والعلوم الإنسانية, 3, العدد 12 (1), 2018, 560-582. doi: 10.12816/0047894
HARVARD
عبده, عبير, السعيد, سمر, محمد, منة الله. (2018). 'تصميم الحملات الإعلانية للتسويق الاجتماعي على الإنترنت', مجلة العمارة والفنون والعلوم الإنسانية, 3(العدد 12 (1)), pp. 560-582. doi: 10.12816/0047894
VANCOUVER
عبده, عبير, السعيد, سمر, محمد, منة الله. تصميم الحملات الإعلانية للتسويق الاجتماعي على الإنترنت. مجلة العمارة والفنون والعلوم الإنسانية, 2018; 3(العدد 12 (1)): 560-582. doi: 10.12816/0047894