حمدالله, طارق. (2018). تأثير الثبات الإدراکي البصري على جذب الانتباه إلى الصور الرقمية على الملصقات الإعلانية. مجلة العمارة والفنون والعلوم الإنسانية, 3(9), 112-130. doi: 10.12816/0044320
MLA
طارق بهاء الدین حمدالله. "تأثير الثبات الإدراکي البصري على جذب الانتباه إلى الصور الرقمية على الملصقات الإعلانية". مجلة العمارة والفنون والعلوم الإنسانية, 3, 9, 2018, 112-130. doi: 10.12816/0044320
HARVARD
حمدالله, طارق. (2018). 'تأثير الثبات الإدراکي البصري على جذب الانتباه إلى الصور الرقمية على الملصقات الإعلانية', مجلة العمارة والفنون والعلوم الإنسانية, 3(9), pp. 112-130. doi: 10.12816/0044320
VANCOUVER
حمدالله, طارق. تأثير الثبات الإدراکي البصري على جذب الانتباه إلى الصور الرقمية على الملصقات الإعلانية. مجلة العمارة والفنون والعلوم الإنسانية, 2018; 3(9): 112-130. doi: 10.12816/0044320