المراجعReference :
(1) عبد الرزاق، تامر عبد اللطیف، الاسالیب التفاعلیة کقوة مؤثرة فی تصمیم الاعلان، علوم فنون، المجلد التاسع عشر، العدد الثانی، أبریل، (2007(
- Eabd alrazzaq , Tamur eabd allatif , al'asalib altafaeuliat kaquatan muathirat fi tasmim al'iielan , eulum alfunun , almujalid alttasie eashar , aleadad alththani , 'abril , (2007 (
(2) عبد الفتاح، ریاض ، التکوین فی الفنون التشکیلیة ، دار النهضة العربیة ، ( 2000 ) بتصرف.
-Eabd alfattah , Riad , altakwin fi alfunun altashkiliat , dar alnahdat alearabiat , (2000) bitasrif.
(3) رؤوف، زینب حسین ، التصمیم الضوئی اللیلى عامل مساعد للإبداع المعماری ، مجلة الهندسة والتکنولوجیا ، المجلد 27 ، العدد 11، ( 2009 ) بتصرف .
-Rawuwf , Zaynab husayn , altasmim aldawiyiyu allaylaa eamil musaeid lil'iibdae almuemarii , majalat alhandasat waltiknulujia , almajalid 27 , aleadad 11 , (2009) bitasrif.
(4) عطیة، محسن محمد ، نقد الفنون الکلاسیکیة إلی عصر ما بعد الحداثة ، منشأة المعارفة بالإسکندریة ، ( 2002 ) بتصرف
-Eatiat , Muhsin muhamad , naqudu alfunun alkalasikiat easr ma baed alhadathat , munsha'at almuearafat bial'iiskandriat , (2002) bitasrif.
(5) أبو العنین ، محمد یاسین ، الدلالات الإدراکیة للفراغ فی الأعمال الفنیة ذات البعدین فى مختارات من الفن المعاصر کمدخل لإثراء التصمیمات الزخرفیة ، رسالة دکتوراه غیر منشورة ، کلیة التربیة الفنیة ، جامعة حلوان ، ( 2000 ) بتصرف.
-'Abu aleanin , Muhamad yasin , aldilalat al'iidrakiat lilfunun fi al'aemal alfaniyat alkhasat bialmuhandisin almueasirin kamudkhal li'iithra' altasmimat alzakhrifiat , risalat dukturah ghyr manshurat , kuliyat altarbiat alfaniyat , jamieat hilwan , (2000) bitasrif.
(6) العدوى، نجوى یحی ، عوامل تحقیق الطابع الممیز لتغلیف الصادرات المصریة الى السوق الأوربیة المشترکة، رسالة دکتوراه، قسم الإعلان، کلیة الفنون التطبیقیة، جامعة حلوان، ( 1991)
-Aleadwaa , Najwaa yahi , eawamil tahqiq alttabie almumiz lisadirat misr 'iilaa alsuwq al'uwribiat almushtarakat , risalat dukturah , qism al'iielan , kuliyat alfunun altatbiqiat , jamieat hilwan , (1991)
المراجع الأجنبیة:
(7) Coyne, R. The digital uncanny. In: P. Turner & Davenport (eds) Spaces, Spirituality and Technolgy.London (2005) .
(8) Holly Bastow – Shoop ,Dale Zetocha ,Gregory Passewitz: North Dakota State University (1991).
(9) Nam, T. and kim , C. Design by Tangible Stories :Enriching Interactive Everyday Products with Ludic Value.International Journal of Design , (2011).
(10) Wilfond Oren parker: Socne design and stage lighting , (1997).
المواقع الإلکترونیة :
(11) http //www.gucci store display.com/2018/11/4/
(12)Pinterest.com/pin/htb1sa-sdazmbk.piq6xfnvxa6/12/11/2018
(13)http //www.louisvitton store display.com/2018/11/4/
(14)http //www.hermes store display.com/2018/11/10/
(15)http //www.xmas store display.com/2018/11/4/
(16)http //www.harvey nichols store display.com/2018/11/4/
(17)Pinterest.com/pin/3e4cc4fd730656b.f76746e4/12/11/2018
(18)Pinterest.com/pin/5a162edd59f729ce5ef6afe/12/11/2018
(19)http //www.hermes inter, store display.com/2018/11/4/
(20)http //www.emiljo store display.com/2018/11/5/
(22)http //www.perfekt store display.com/2018/11/4/
(23)http //www.chine porcelan store display.com/2018/11/6/
(24)http //www.louis vuitton display.com/2018/11/4/
(25)Pinterest.com/pin/1e4ea4a9e9197c.6e4846632 /12/11/2018