الکتب العربیة:
1 - زعموم، خالد، بومعیزة، السعید. التفاعلیة فی الإذاعة أشکالها ووسائلها. تونس: اتحادات إذاعات الدول العربیة. 2007.
zaemum, khald, bumeizat, alseyd. altafaeliat fi al'iidhaeat 'ashkalha wawasayilha. tunsa: aitihadat 'iidhaeat alduwal alearabiati. 2007.
2 - علی، نبیل. الثقافة العربیة وعصر المعلومات. الکویت: عالم المعرفة. العدد 265. 2001.
ealy, nabilu. althaqafat alearabiat waeasr almaelumati. alkawita: ealam almuerifat. aleadad 265. 2001.
الرسائل العلمیة:
3 - عزمی، إبراهیم علی. تصمیم المواقع الإعلانیة التفاعلیة ثلاثیة الأبعاد. رسالة ماجستیر، کلیة الفنون التطبیقیة، قسم الإعلان، جامعة حلوان، مصر، 2011.
eazami, 'iibrahim euly. tasmim almawaqie al'iielaniat altafaeuliat thulathiat al'abeadi. risalat majstir, kuliyat alfunun altatbiqit, qism al'iielan, jamieat halwan, misr, 2011.
الأبحاث العلمیة المنشورة:
4 - ساطور، محمد مختار متولی. " الإعلان التفاعلی فی عصر الوسائط الرقمیة." بحث منشور، مجلة علوم وفنون، المجلد الثالث والعشرون، العدد الثانی، إبریل 2011.
satur, muhamad mukhtar mutawli. " al'iielan altafaeuliu fi easr alwasayit alriqmiat." bahath manshur, majalat eulum wafunun, almujlid alththalith waleishrun, aleadad althaani, 'iibril 2011.
5 - السعید، سمر هانی ، حسن، رشا علی. " تکنولوجیا الزجاج فی تصمیم الإعلان التفاعلی." بحث منشور، مجلة التصمیم الدولی، المجلد 5، العدد 4، أکتوبر 2015.
alsueayd, samr hani , hasn, rsha euli. " tiknulujia alzijaj fi tasmim al'iielan altafaeuli." bahath munshuri, majalat altasmim alduwli, almujalid 5, aleadad 4, 'uktubar 2015.
6 - عبده، عبیر حسن. "بناء الفکر الإعلانی فی ظل ثورة المعلومات وأثرة على البیئة الاتصالیة." بحث منشور، کلیة الفنون التطبیقیة، جامعة حلوان، مجلة علوم وفنون، المجلد التاسع عشر، العدد الثالث، یولیو 2007.
eabdahu, eabayr hasnu. "bna' alfikr al'iielanii fi zili thawrat almaelumat wa'uthrat ealaa albiyat alaitisaliat." bahath manshur, kuliyat alfunun altatbiqit, jamieat hulawan, majalat eulum wafunun, almujlid alttasie eushr, aleadad althaalith, yuliu 2007.
المراجع الأجنبیة:
7 - Cho, Chang-Hoan: How Advertising Works on the www: Modified Elaboration Likelihood Model, Journal of Current Issues and Research in Advertising , 21/01/1999.
8 - Francisco Asensio Cerver: Commercial Space Shop Window "Women's fashion & men's fashion", Rotovision SA Production, 1996.
9 - Hay ward V, Astley OR, Cruz – Hernandez M, Grant D, Robles – De-La- Torre G.: Haptic Interfaces and devices, sensor review 24(1), 2004.
10 - Martin Tomitisch: Interactive Ceiling: Ambient Information Display for Architectural Environments – Research Group for Industrial Software (INSO), Australia, 2008.
11 - Micael Dahlén Ph.D., Mats Edenius Ph.D. : When is Advertising Advertising ? Comparing Responses to Non -Traditional and Traditional Advertising Media : Journal of Current Issues & Research in Advertising -Published online: 07 May 2012-Volume 29, Issue 1- P. 39, (2007 ).
مواقع الإنترنت: