نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلف
مدرس بالعهد العالي للفنون التطبيقية -التجمع الخامس
المستخلص
الكلمات الرئيسية
1. الحسن، عیسى محمود. الترویج التجاری للسلع والخدمات، الأردن: دار زهران للنشر والتوزیع، 2010.
- Alhasan ,eisa mahmoud . altarweg altojary lal salaa w alkhadamat, alardun: dar zahran lal nashr w altawzie , 2010.
2. إنغیلز، دیفید، هیوسون، جون، ترجمة: لما نصیر. مدخل إلى سوسیولوجیا الثقافة.، بیروت: المرکز العربی للأبحاث ودراسة السّیاسات بالدوحة ،2013.
- Inghilz, Difid , hiuson, june, tarjma : lamaa nsyr,.madkhal 'ilaa susiulujia althakafa . , birut: almarkaz alearaby lal abhath w dirasat alsyasat bel dawha,2013.
3. أحمد، می السید. دور إستراتیجیات التفکیر البصری فی صیاغة الرسائل الإعلانیة على شبکات التواصل الإجتماعی. رسالة ماجستیر، کلیة الفنون التطبیقیة، جامعة حلوان، 2017.
- Ahmad, may alsyd. dor iistratijiat altafkir albasry fi siaghat alrasayl alielania ala shabakat altawasol alegtimaey. risalat majstar, kuliyat alfunun altatbiqiat , jamieat hilwan , 2017.
4. الحکیم، فواز. سوسیولوجیا الإعلام الجماهیری. الأردن: دار أسامه للنشر والتوزیع، 2015.
- Alhakim, fawaz. susyulujya alielam aljamahiry . alurdun: dar 'osama lal nashr w altawzie , 2015 .
5. القاضی. منار محمد یحیی، القیم الإنسانیة کإستراتیجیة جدیدة للإقناع فی تصممیم الإعلان، رسالة دکتوراة، کلیة الفنون التطبیقیة، جامعة حلوان، 2018.
- Alkadi. manar mohamed yahya, alkiam alinsania k istratija jadida lal iknaa fi tasmem alielan, rsalat dktura, kuliyat alfunun altatbiqia, jamiat hilwan, 2018.
6. حمداوی، جمیل. الثقافة (مفاهیم ومقاربات)، المغرب: 2016.
- Hamdawy, jamil. althkafa (mfa? him w mukarabat), almghrb: 2016.
7. خلیفة، عبد اللطیف. سیکولوجیة القیم الإنسانیة. القاهرة: دار غریب للطباعة والنشر، 2012.
- khalifa, abd allatif. sykulujia alkyam alinsaniat. alqahira: dar gharib lal tabaa w alnashr, 2012.
8. عساس، کریمه. "إستخدامات الإعلانات الإلکترونیة فی تحفیز سلوک المستهلک". الجزائر: کلیة العلوم الإنسانیة والإجتماعیة، جامعة محمد خضیر، 2015: ص15.
- Asas, karima. istkhdamat alielanat alilktrunia fi tahfiz suluk almustahlk, aljazaer: kuliyat alolum alinsania w lijtmaeia, jamieat muhamad khadir, 2015.
9. عماد، عبد الغنی. سوسولووجیا الثقافة (المفاهیم والإشکالیات من الحداثة إلى العولمة)، بیروت: مرکز دراسات الوحدة العربیة،2006.
- Emad, abd alghany. susulujia althkafa (almfahim w alishkaliat min alhdatha elaa alawlimat) , .barut: markaz dirasat alwahda alarabia , 2006.
10. مرزوق، رواء یحیی. الفکرة الإعلانیة وتسویق القیم الإیجابیة. رسالة ماجستیر، کلیة الفنون التطبیقیة، جامعة حلوان، 2017.
-Marzuq, rawaa. alfikra alielania litaswiq alkym. risalat majstyr, kuliyat alfunun altatbiqia, jamieat hilwan, 2017.
11. شیبه، شدوان علی. الإعلان المدخل والنظریة. الإسکندریة: دار المعرفة الجامعیة للنشر، کلیة الأداب، جامعة الإسکندریة، 2011.
Shayba , shidwan ali. alielan almadkhal w alnazaria. aliskandaria: dar almaerifa aljamieia lilnashr , kuliyat aladab, jamieat aliskandaria , 2011.
12. لبیب، الطاهر. سوسیولوجیا الثقافة. تونس: مطبعة فضالة بالمحمدیة، دارنشرالملتقی ،2006.
Lbiyb, altahr. sykulujia althkaf. tuns: matbat fadala bel mohmady, dar nashr almltky, 2006.
13. 1- الجندى، ریهام محمد فیهم. "توظیف فن الانفوجرافیک المتحرک فی الإعلان على مواقع التواصل الاجتماع" مجلة العمارة والفنون والعلوم الإنسانیة العدد 14.
- El gendi, Riham Mohamed Fahim. "Tawzeef Fn El anfografek El motharek Fe El aalan ala Mawkea El tawasol El Egtmaae" Magalet al Emara w al Fenoun w al Elom al Insania El adad 13