المراجع:
أحمد، محمد محمود. محمد، إیناس محمود. شطا، إلهام رشدی (الأسالیب التفاعلیة اللاإلکترونیة ودورها فی تصمیم الإعلان التفاعلی (مجلة العمارة والفنون والعلوم الإنسانیة العدد 11 الجزء2
Ahmed, Mohamed Mahmoud. Mohamed, Enas Mahmoud. Shata, Elham roshdi. “el asalib el tafaolya elelktronya w dorha fe tasmim el ealan el tafaolya” Magalet al Emara w al Fenoun w al Elom al Insania El adad 11 el goza 2.
فیاض، هبة. “مدى فاعلیة إستخدام البرامج ثلاثیة الأبعاد للتعبیر عن واقعیة الشکل فی الإعلان التجاری التلیفزیونی” مجلة العمارة و الفنون و العلوم الإنسانیة العدد16
Fayad, Heba. “mada faelyet estkhdam el brameg solasyet el abad ll tabeer an waqeayet el shakl fe el ealan el togary el telefezyoni” Magalet al Emara w al Fenoun w al Elom al Insania El adad
الکتب الأجنبیة:
(2) Brinker Scott – "A new Brand Of Marketing: The 7 Meta-Trends of Modern Marketing as a Technology-Powered Discipline" - Boston, Massachusetts - March 2014 – Date of search: 11/10/2018
الأبحاث المنشورة:
(4) Lipiainen Heini – Digitization of the communication and its implications for marketing – Master thesis - University School of Business and Economics - UNIVERSITY OF JYVÄSKYLÄ- JYVÄSKYLÄ 2014 – online:
(5) Pakczewski Marek – Fake news. A continuation or rejection of the traditional news paradigm – Acta Universitatis Lodziensis – Folla Litteraria Polonica 5 (43) 2017 – online:
التقاریر والمقالات الإلکترونیة المنشورة:
(8)5- Digital marketing and social media – online:
مواقع الإنترنت: