نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلف
المعهد العالي للفنون التطبيقية - التجمع الخامس
المستخلص
الكلمات الرئيسية
الموضوعات الرئيسية
First: References in Arabic:
1. أحمد الغباشى، نیفین. تخطیط الحملات الإعلامیة. القاهرة: دار النهضة العربیة، 2004.
1. Niven Ahmad al ghabashi, takhtit alhamalat al’iielamiti. alqahrt: dar al nahdat alearabiat, 2004.
“planning of media campaigns” Cairo: Dar al Nahdat Al- Arabia for publishing.
2. مقالات فی التنسیق الحضاری: " موسوعة الادب والفنون “. القاهرة: مطابع المجلس الأعلى للآثار، 2008.
Maqalat fi altansiq alhadari: "mwswet al'adab walfnwn”. alqahrt: matabie almajlis al'aelaa lilathar, 2008.
“Articles in civilizational coordination” arts and literature encyclopedia; Cairo, printings of the high council of archeology. 2008.
Saraj aldiyn, Sami. mashrue easr alqahrt aljamil. qlyub: matabie al'ahram altijariat, 2007.
Project of the beautiful age of Cairo, Kaliope; commercial Ahram prints,2007.
4. عبد الباقى، عیسى: "المدخل الإجتماعى لوسائل الإعلام" ، کلیة الإعلام جامعة بنی سویف . القاهرة : خبراء الکتاب للنشر والتوزیع ، 2017 .
Eabd al baqaa Eisaa: "almadkhal al'iijtimaeaa luasayil al'iielama" , kuliyat al'iielam jamieat bani sawif. alqahirata: khubara' alkitab lilnashr waltawzie , 2017.
Abd Al-baqy Eisaa: “the social entrance for means of media” faculty of media- Bani Suef university- Cairo- book experts publishing house, 2017
Eimad makawaa , Hasn. husayn alsyd , laylaa: "al'iitsal wanazriaat almueasira" .alqahrt: aldaar almisriat allubnaniat , 2012.
Emad Makawy , Hassan. Hussin Al-sayed , laylaa” communication and contemporary theories” Cairo- the Egyptian Lebanese publishing house. 2012.
6. فتحى عبد المحسن، إیمان :"حملات التوعیة الإعلانیة بقضایا المجتمع للشباب". القاهرة : المکتب العربى للمعارف،2016 .
Fathaa eabd almuhsin , 'iyman: "hmalat altaweiat almutaealiqat biqadaya almujtamae lilshbab". alqahrt: almaktab aleurbaa lilmuearif , 2016.
Fathy Abd Al-Muhssin Iman “advertising awareness campaigns with society problems for youth” Cairo- the Arabic office for knowledge-2016.
7. هانى، سمر:"فاعلیة عملیة الإتصال الإقناعى فى تصمیم إعلان الموقع الخدمى" جامعة حلوان . القاهرة : المؤتمر الدولى الثانى بکلیة الفنون التطبیقیة ، 2012 .
Hany, Samar: "faelit eamaliat al'iitsal al'iknaea fa tasmim 'iielan almawqie alkhudmaa" jamieat hlwan. alqahrt: almutamar alduwalaa althaanaa bikuliat alfunun altatbiqiat , 2012.
Sammar Hany “the effectiveness of persuasive communication in designing the ad. of service website” Helwan university- Cairo- 2nd international conference in faculty of applied arts-2012.
8. الحدیدى ، منى - إمام على، سلوى. الإعلام والمجتمع . القاهرة : الدار المصریة اللبنانیة ، 2016 .
Alhadidi, Munaa - 'imam ealaa , salwaa. al'iielam walmujtamae. alqahrt: aldaar almisriat allubnaniat , 2016.
Mona Al-Hadidy, Salwa Imam “media and the society” Cairo- the Egyptian Lebanese publishing house. 2016.
9. عبد الرحیم حلس، موسى . على مهدى ، ناصر: "دور وسائل الإعلام فى تشکیل الوعی الاجتماعی لدى الشباب الفلسطینی" ، بحث منشور مجلة جامعة الأزهر بغزة ، سلسلة العلوم الإنسانیة ، المجلد12 ، العدد1 ، 2010 .
Eabd alrahim hls , mwsa. ealaa mahdaa , nasr: "dwr wasayil al'iielam fi tashkil alwaeyi alaijtimaeii ladaa alshabab" , bahth fi majalat jamieat al'azhar bighazat , silsilat aleulum al'iinsaniat , almujalid 12 , aleadad 1 , 2010.
Abd Al-Rehim Halas Moussa, Nasser Ali “the role of media means in the formation of the social conscious for the Palestinian youth” a published research in Azhar university magazine in Gaza- series of humanitarian science- folder 12, issue no.1-2010.
Aleizezaa , Wadieu. al'iielam aljadid (alimafahim walnzryat). alqahrt: dar alkutub aleilmiat lilnashr waltawzie , 2015.
Wadee Al-Azizi “new media; concepts and theories” Cairo- scientific books publishing house-2015
11 سعیدة ، إبرادشته : "الإستمالات الإقناعیة فى الإعلان المتلفز" جامعة منتورى . الجزائر : کلیة العلوم الإنسانیة والعلوم الإجتماعیة ، 2009 .
Saeidat , 'iibiradashath: "al'iistmalat al'iiqnaeiat fa al'iielan almutalafiz" jamieat munturaa. aljzayr: kuliyat aleulum al'iinsaniat waleulum al'iijtimaeiat , 2009.
Saieda ibradisht “convincing attractions in TV. Ads.” Montour university, Algeria, faculty of humanitarian and social science. 2009.