المراجع:
(1)محمود السیدة إبراهیم ،المخطط التعلیمى ودوره فى ربط البحث فى صنع السیاسات التعلیمیة ،مکتبة الإنجلو المصریة ،القاهرة ،جمهوریة مصر العربیة,2011.
Mahmoud el saida Ibrahim, almokatat altealeemy wa doroh fy rabt alpahs
fy sona alsyasat al talemia,maktabet el anglo al masrya gomhoriat masr el Arabia,2011.
(2) الحسینی عبد الحسن، استراتیجیات العلوم والتعلیم فی اسرائیل والوطن العربی ودورها فی بناء الدولة، الدار العربیه للعلوم، لبنان ، 2007 .
Elhoseny, abd elhasen, estragiat eleloomwa taleem fy esrael wa el want el araby wa dorha fy benaa al dowla, el dar el Arabia llaloom,lebnan ,2007.
(3) قاسم مجدى واخرون، تحسین فاعلیة مؤسسات التعلیم العالى بإستخدام التکنولوجیا، دار الفکر العربى، القاهرة،2013
Kasem ,magdy wa akaroon,tahseen faaeleat moasasat eltaeleem el aly bestakdamel tecnologia,dar el fekr el araby,al kahra,2013.س
(4) مهند انور الشوال ، ربحی مصطفی علیان التعلیم الالکترونی، دار القضاء ، عمان ، الاردن ، 2013
Anwar el shawl mohaned ,mostafa elian rebhy,elteleem al electrony ,dar el kadaa,aman, el ordon ,2013.
(5) سعاد عبد الحلیم محمود،تشکیل الفکر الإبداعى للمصمم الداخلى من خلال محددات الأداء وجودة التعلیم،رسالة دکتوراه ،کلیة الفنون التطبیقیة ،جامعة حلوان ، 2016 .
Abdel haleem Mahmoud,Soad,tashkeel el feker el ebday llmosamem eldakely men kelal mohadadat el adaa we goudat el taleem ,doctorah ,koliat el fenoun el tatbikia,gamethelwan, 2016.
(8) http://سwww.new-educ.com