قائمه المراجع: -
المراجع العربیه: -
الکتب: -
1- اسعد، عبد الحمید طلعت وآخرون،" سلوک المستهلک-المفاھیم العصریة والتطبیقات"، مکتبة الشقری، الریاض– 2005.
-1as3d-3bd al7myd 6l3twa5rwon،" slwok almsthlk-almfaھym al39rytowalt6by8at”، mktbto al48ry، alrya'9 – 2005
2- جبر، أحمد- إدارة التسویق، المفاهیم الاستراتیجیات والتطبیقات، الطبعة الثانی، المکتبة العصریة للنشر والتوزیع، مصر،2007
2-gbr- a7med- edarto altswoy8،almfahym alastratygyatwalt6by8at al6b3to althany، almktbto al39ryto lln4rwaltwozy3، m9r،2007
3- عیسى، عنانی - سلوک المستهلک) عوامل التأثیر البیئیة (“، الطبعة الأولى، الجزء الأول، دیوان. المطبوعات الجامعیة للنشر والتوزیع، بن عکنون، 2003م
3-3ysy -3nany - slwok almsthlk)3woaml altathyr alby2yto (" ،al6b3to alawoly،algz2 alawol،dywoan. alm6bwo3at algam3yto lln4rw altwozy3، bn 3knwon ، 2003m
الرسائل العلمیه: -
1- توفیق، نشوى عبد الرؤوف- بعنوان- فاعلیه التسویق الالکترونى فى مجال الملابس الجاهزة؛ کلیه الاقتصاد المنزلى؛ جامعه حلوان؛ رسالة ماجستیر-2011م
-twofy8-n4woy 3bd alr2wof- b3nwoan- fa3lyh altswoy8 alalktrwony fy mgal almlabs algahzto؛ klyh ala8t9ad almnzly؛ gam3h 7lwoan؛ rsalh magstyr-2011m
2- حسونة، ایمان محمد حسن - تفعیل دور المنتجین فى تسویق منتجاتهم من الملابس الجتهزة فى ظل المتغیرات الجدیدة فى السوق – کلیة الاقتصاد المنولى – جامعة المنوفیة – ماجستیر -2009
- 7swonh- ayman m7md 7sn - tf3yl dwor almntgyn fy tswoy8 mntgathm mn almlabs algthzto fy zl almt'3yrat algdydto fy alswo8 – klyto ala8t9ad almnwoly – gam3to almnwofyto – magstyr -2009
3- شومان، ایناس رأفت مأمون - بعنوان تطویر استیراتیجیه تصمیم الحملات التسویقیه الاعلانیه من خلال تکنولوجیا المعلومات - کلیه الفنون التطبیقیه؛ جامعه حلوان؛ رسالة دکتوراة-2006
-swoman-aynas raft mamwon - b3nwoan t6woyr astyratygyh t9mym al7mlataltswoy8yh ala3lanyh mn 5lal tknwolwogya alm3lwomat - klyh alfnwon alt6by8yh؛ gam3h 7lwoan؛ rsalh dktworato-2006
4- عبد التواب، خالد عبد الرازق - ارسال قواعد لتوظیف فن المدیا فى تصمیم وتسویق الافکار التصمیمة للملابس- رسالة دکتوراة -کلیة الفنون التطبیقیة - جامعة حلوان -2008
-3bd altwoab-5ald 3bd alraz8 - arsal 8woa3d ltwozyf fn almdya fy t9mymwtswoy8 alafkar alt9mymto llmlabs- rsalto dktworato -klyto alfnwon alt6by8yto - gam3to 7lwoan -2008
5- غازى، احلام احمد: العوامل المؤثرة فى نجاح التسویق الشخصى- رسالة ماجستیر--کلیة الفنون التطبیقیة - جامعة حلوان-2006
-3azy -a7lam a7md: al3woaml alm2thrto fy nga7 altswoy8 al459y- rsalh magstyr--klyto alfnwon alt6by8yto - gam3to 7lwoan-2006
6- مایو، عبد الله - واقع بحوث التسویق فى المؤسسات الصغیره والمتوسطه - کلیه التجاره- جامعه حلوان-رسالة ماجستیر-2007
-maywo-3bd allh -wa83 b7woth altswoy8 fy alm2ssa l9'3yrhwalmtwos6h - klyh altgarh- gam3h 7lwoan-rsalh magstyr-2007
7- المیهى، إیمان یسری - دراسة بعض معاییر عمل اسم وعلامة تجاریة فى تصمیم وصناعة الملابس الجاهزة –رسالة درکتوراه- کلیه الفنون التطبیقیه –جامعه دمیاط-2015م
-almyhy- eyman ysry - drasto b3'9 m3ayyr 3ml asmw3lamto tgaryto fy t9mymw9na3to almlabs algahzto –rsalh drktworah- klyh alfnwon alt6by8yh –gam3h dmya6-2015m
8- خلیل، رشا وجدی " تصمیم الملابس کمدخل لتنمیة الحس الوطنی للطفل المصری" مجلة العمارة والفنون والعلوم الانسانیة العدد10 الجزء 2
khalyl, rshaan wajdy " tasmym almalabis kmdakhil ltnmyt alhs alwtny liltifl almsry" majalat aleamarat walfunun waleulum al'iinsaniat aledd10 aljuz' 2
المراجع الاجنبیه: -
1- Mintel, (2009), “Youth Fashion” UK, Mintel Group, London, May.
2- Tracy Diane Cassidy, Hannah van Schijndel, (2011),"Youth identity ownership from a fashion marketing perspective", Journal of Fashion Marketing and Management, Vol. 15 Iss: 2 pp. 163 – 177
3- Tracy Diane Cassidy, Hannah van Schijndel, (2011),"Youth identity ownership from a fashion marketing perspective", Journal of Fashion Marketing and Management, Vol. 15 Iss: 2 pp