المجلد والعدد: المجلد 5، العدد 21، مايو 2020، الصفحة 1-801 

المقالة الأصلية

الهوية الثقافية وتأثيرها على تشکيل فکر المصمم الداخلى

الصفحة 1-18

رانيا أحمد القطان؛ اسماعيل احمد عواد؛ نها فخري


اهمية توظيف فن الترکيب الرقمي للمؤثرات البصرية في تصميم الإعلان التليفزيوني

الصفحة 342-359

حمدي راغب؛ محمد شريف صبري؛ neveen محمد أحمد الرفاعي‬‎؛ لينا عبد العزيز


تصميم الأزياء التعبيرية ودورها التشکيلى فى تحقيق سينوغرافيا المسرح المصرى

الصفحة 503-522

عمرو احمد محمد فاروق احمد السيد فاروق؛ نشوي محمد نبيل الشافعى