المؤلف = سمر أبودنيا
تصميم الحملات الإعلانية فى ضوء مدخل الأبواب السبعة للتسويق الإجتماعي لتعزيز قيم المواطنة

المقالات الجاهزة للنشر، المقال المقبول، استمارة إلكترونية متاحة 26 September 2022

عبير حسن عبده مصطفى؛ سمر أبودنيا؛ إنجى محمد فتحى عوض الطالونى


تأثير الأبعاد الاستراتيجية للتسويق الكميني علي نظم تصميم الحملات الاعلانية

المقالات الجاهزة للنشر، المقال المقبول، استمارة إلكترونية متاحة 06 March 2023

منة الله يحيى محمد محمد أحمد؛ سلوى محمود؛ سمر أبودنيا