المؤلف = سمر أبودنيا
توظیف الخلفیات المركبة رقمیاً في الإعلان التلفزیوني

المقالات الجاهزة للنشر، المقال المقبول، استمارة إلكترونية متاحة 20 August 2025

مينا منير طوسون مهني Tosson؛ سمر أبودنيا؛ أحمد مرسى


إثراء تجربة المستخدم من خلال الرسوم المتحركة الديناميكية التفاعلية على المواقع الإلكترونية

المقالات الجاهزة للنشر، المقال المقبول، استمارة إلكترونية متاحة 27 August 2025

منه الله عصام محمد صبرى؛ سمر هاني السعيد أبو دنيا؛ أحمد حسن مرسى


توظيف القيم الدلالية والرمزية في الإعلان بالرسوم المتحركة.

المجلد 10، العدد 54، نوفمبر 2025، الصفحة 385-406

نغم هشام؛ سمر أبودنيا؛ ماريت يوسف


دور وسائل التواصل الاجتماعى وانترنت الأشياء فى تحقيق أهداف الاستدامه من خلال الاعلان

المجلد 10، العدد 54، نوفمبر 2025، الصفحة 462-492

عبير حسن عبده؛ سمر أبودنيا؛ مروة علي عبد القادر مصطفى غنيم


دمج تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في الإعلان ثلاثي الأبعاد

المجلد 10، العدد 54، نوفمبر 2025، الصفحة 493-511

إيمان ياسر علي كامل؛ سمر أبودنيا؛ عطيات الجابري


"معاييرتطبيق تكنولوجيا الواقع المدمج في تصميم المعلومات للعبوات المقدمة للطفل"

المجلد 10، العدد 52، يوليو 2025، الصفحة 256-274

اسراء محمود طه؛ رشا محمود السيد؛ سمر أبودنيا


تأثير الأبعاد الاستراتيجية للتسويق الكميني علي نظم تصميم الحملات الاعلانية

المجلد 9، العدد 48، نوفمبر 2024، الصفحة 353-370

منة الله يحيى محمد محمد أحمد؛ سلوى محمود؛ سمر أبودنيا


تصميم الحملات الإعلانية فى ضوء مدخل الأبواب السبعة للتسويق الإجتماعي لتعزيز قيم المواطنة

المجلد 9، العدد 47، سبتمبر 2024، الصفحة 352-368

عبير حسن عبده مصطفى؛ سمر أبودنيا؛ إنجى محمد فتحى عوض الطالونى