المؤلف = %D9%84%DB%8C%D9%86%D8%A7 %D8%B9%D8%A8%D8%AF %D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B2%DB%8C%D8%B2
توظيف الصيغ البلاغية لتعزيز المعني الدلالي في أغلفة الكتب الثقافية

المقالات الجاهزة للنشر، المقال المقبول، استمارة إلكترونية متاحة 11 March 2023

نرمين أحمد ماهر زكي؛ نجوي يحيي العدوي العدوي؛ لينا عبد العزيز


توظيف الهوية البصرية للبراند في تصميم نوافذ العرض التجارية

المجلد 7، العدد 34، يوليو 2022، الصفحة 318-334

أميرة غلام؛ ريم رجاء العصفور ي العصفوري؛ لينا عبد العزيز


اهمية توظيف فن الترکيب الرقمي للمؤثرات البصرية في تصميم الإعلان التليفزيوني

المجلد 5، العدد 21، مايو 2020، الصفحة 342-359

حمدي راغب؛ محمد شريف صبري؛ neveen محمد أحمد الرفاعي‬‎؛ لينا عبد العزيز


کتاب الطفل المدرسي في المرحلة الابتدائية في المملکة الأردنية الهاشمية بين الواقع والمأمول

المجلد 4، العدد 18، نوفمبر و ديسمبر 2019، الصفحة 411-433

عبدالاله القضاه؛ محمد شحاته؛ لينا عبد العزيز


أثر رعاية الأحداث الرياضية على صورة "البراند" الراعي

المجلد 4، العدد 14، مارس و إبريل 2019، الصفحة 458-478

ميسون محمد قطب؛ لينا عبد العزيز؛ علا حسام سليمان