المؤلف = سلوى محمود
تأثير الأبعاد الاستراتيجية للتسويق الكميني علي نظم تصميم الحملات الاعلانية

المقالات الجاهزة للنشر، المقال المقبول، استمارة إلكترونية متاحة 06 March 2023

منة الله يحيى محمد محمد أحمد؛ سلوى محمود؛ سمر أبودنيا


تكنولوجيا الوسائط الإعلانية المتعددة لتسويق الأحداث الثقافية في مصر.

المقالات الجاهزة للنشر، المقال المقبول، استمارة إلكترونية متاحة 22 July 2023

وفاء أنور؛ سلوى محمود؛ منى مصطفى أبوطبل؛ لينا عاطف


تصميم الاعلانات الافتراضية في ضوء تكنولوجيا الميتافيرس

المقالات الجاهزة للنشر، المقال المقبول، استمارة إلكترونية متاحة 23 August 2023

أحمد رمضان حسن؛ سلوى محمود؛ تامر عبد اللطيف


الصورة البصرية والتعبير الموجه للطفل في عصر الميديا

المجلد 8، العدد 40، يوليو 2023، الصفحة 486-505

عبد الرحمن خالد محمد عبدربه السعداوي؛ محمد محمود أحمد شحاتة؛ سلوى محمود


الهوية الرقمية للمنصات الإلکترونية لجامعة حلوان

المجلد 7، العدد 32، مارس 2022، الصفحة 681-694

محمد خالد؛ سلوى محمود؛ منى مصطفى أبوطبل