المؤلف = نجوي يحيي العدوي
الشعار التفاعلي کجزء من هوية مرئية ديناميکية للقطاع الثقافي المصري

المقالات الجاهزة للنشر، المقال المقبول، استمارة إلكترونية متاحة 16 August 2022

عبدالعزيز الوصيفي؛ نجوي يحيي العدوي العدوي؛ سمر أبو دنيا


توظيف الصيغ البلاغية لتعزيز المعني الدلالي في أغلفة الكتب الثقافية

المقالات الجاهزة للنشر، المقال المقبول، استمارة إلكترونية متاحة 11 March 2023

نرمين أحمد ماهر زكي؛ نجوي يحيي العدوي العدوي؛ لينا عبد العزيز


الاتجاهات التصميمية الجرافيكية الرائجة في تصميم التغليف للجيل زد

المقالات الجاهزة للنشر، المقال المقبول، استمارة إلكترونية متاحة 23 August 2023

مروة محمد سمير محمد حسنين؛ نجوي يحيي العدوي العدوي؛ دينا عبود


إدارة المخلفات ودورها فى تغيير مفهوم الإعلان التوعوى

المجلد 9، العدد 43، يناير 2024، الصفحة 716-739

نجوي يحيي العدوي العدوي؛ سمر أبو دنيا؛ ولاء حواس


التفکير التصميمى کمنهج للإبتکار فى مجال الإعلان لتعزيز تجربة المستخدم

المجلد 8، العدد 42، نوفمبر 2023، الصفحة 692-716

نجوي يحيي العدوي العدوي؛ سمر أبو دنيا؛ ولاء حواس


تصميم التغليف الحسى باستخدام الوسائل التکنولوجية الحديثة لتعزيز الميزة التنافسية

المجلد 8، العدد 41، سبتمبر 2023، الصفحة 575-595

منال محمد محمد صلاح؛ نجوي يحيي العدوي العدوي؛ مي ندا


التأکيد على دور الذکاء الإجتماعى فى تصميم الإعلان

المجلد 8، العدد 38، مارس 2023، الصفحة 522-532

کريمان حمدى الشال الشال؛ مصطفى کمال؛ نجوي يحيي العدوي العدوي


تاثير الفکرة الاعلانية باستخدام استيراتجية التعاطف في الاعلان الرقمي

المجلد 7، العدد 34، يوليو 2022، الصفحة 546-556

فاطمة سيد عبد العزيز الصديق؛ نيڤين عزت جمال؛ نجوي يحيي العدوي العدوي


تصميم الهوية التفاعلية للإعلان لتلائم مستحدثات تکنولوجيا الاتصال والمعلومات، وأثر إستخدامها في نجاح الحملات الإعلانية

المجلد 6، العدد 28، يوليو 2021، الصفحة 303-325

محمد عصام فوزي حسين الأشقر؛ نجوي يحيي العدوي؛ سمر هاني السعيد أبو دنيا