الكلمات الرئيسية = Social media
وحدات المعلومات الثقافية (الميم) والانتشار الواسع للمحتوى على منصات التواصل الاجتماعي

المجلد 8، العدد 41، سبتمبر 2023، الصفحة 848-863

هبة نظمي خليل موسى؛ محمد سعد قردش؛ محمد حازم محمد طه حسين


المحتوى البصري للدعابة وأثره على مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي في ظل جائحة کورونا

المجلد 8، العدد 40، يوليو 2023، الصفحة 688-704

هبة نظمي خليل موسى؛ محمد سعد قردش؛ محمد حازم محمد طه حسين


دور الإعلان في إدارة صورة المؤسسة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وقت الأزمة

المجلد 6، العدد 25، يناير 2021، الصفحة 269-288

مى حسن محمد حسن؛ عطيات محمد الجابري؛ سمر أبو دنيا