المجلد والعدد: المجلد 7، العدد 34، يوليو 2022 
صناعة الأماکن الأبداعية بين النظرية والتطبيق

الصفحة 182-197

الاء حمدي عبد الفتاح محمود السقا؛ إيمان محمد السيد البنا؛ فريال عبد المنعم شريف شريف


تفعيل استخدام زجاج الانبعاث الضوئي في الميادين العامة

الصفحة 272-295

هالة عمر؛ رشا زينهم؛ محمد عبد الفتاح محمد مرزوق؛ دعاء حامد


توظيف الهوية البصرية للبراند في تصميم نوافذ العرض التجارية

الصفحة 318-334

أميرة غلام؛ ريم رجاء العصفور ي العصفوري؛ لينا عبد العزيز


استراتيجية لتصميم ملابس ذات جودة للسيدات تحقق البعد الاقتصادي للاستدامة

الصفحة 396-412

دعاء فاروق محمد المر؛ عمرو محمد جمال حسونه؛ إيمان رأفت سعد؛ عايدة محمد زايد


تاثير الفکرة الاعلانية باستخدام استيراتجية التعاطف في الاعلان الرقمي

الصفحة 546-556

فاطمة سيد عبد العزيز الصديق؛ نيڤين عزت جمال؛ نجوي يحيي العدوي العدوي


تکنولوجيا التقنيات التفاعلية کأحد عناصر التصميم المعاصر

الصفحة 557-575

مريم اشرف احمد علي؛ نفين فرغلى؛ عبد المنعم معوض