المجلد والعدد: المجلد 9، العدد 44، مارس 2024، الصفحة 1-793 
دور الفکرة المفاهيمية في إستحداث التصميمات لتجهيز وحدات الفراغ المعماري بالمولات التجارية

الصفحة 328-349

سوتي إيهاب وهبة Mikhail؛ نرمين سعيد عباس عباس؛ داليا أحمد فؤاد الشرقاوي الشرقاوي


اعتبارات تصميم التيبوغرافيا العربية الملائمة للعلامات التجارية النصية

الصفحة 491-509

رانيا عاطف إبراهيم حمدان؛ عبير حسن عبده مصطفى؛ نسرين عزت جمال الدين


دور مفهوم التعلق بالمنتج في تقليل الاستبدال المبکر

الصفحة 678-693

دعاء جميل محمد علي؛ سلوي عبدالله الغريب؛ هاني محمد السعيد