المجلد والعدد: المجلد 10، العدد 54، نوفمبر 2025، الصفحة 1-902 
توظيف التعلم المعزز لزيادة فاعلية الإعلان داخل بيئات الألعاب الرقمية

الصفحة 326-341

مى محمد عبدالله على العربي؛ سلوى محمود؛ محمد محمود كمال الدين


نظم تصميم الحملات الإعلانية في ضوء تطبيقات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات

الصفحة 366-384

رنا عادل مصطفى المرسى؛ سلوى محمود؛ أ. م.د/ محمد محمود كمال كمال


دمج تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في الإعلان ثلاثي الأبعاد

الصفحة 493-511

إيمان ياسر علي كامل؛ سمر أبودنيا؛ عطيات الجابري


الاستفادة من انظمة المحاكاة الافتراضية لتطوير فاعلية المنتج

الصفحة 637-652

منة الله محسن عمران؛ وسام انسي ابراهيم انسي؛ محمود عبد النبي محمد عبد النبي


دور تصميم التغليف في الاتصال البصري للبراند المصري

الصفحة 696-714

مروة محمد سمير محمد حسنين؛ دينا عبود؛ نجوي يحيي العدوي العدوي


دور الذكاء العاطفي في إعلانات إنترنت الأشياء

الصفحة 730-744

فاطمة الأرماني؛ محمد أردش؛ دينا عبود


تأثير التكنولوجيا الرقمية الذكية على تصميم الحملات الإعلانية التفاعلية

الصفحة 866-886

سلوى محمود؛ تامر عبد اللطيف عبد الرازق؛ هدى صلاح عبد الحكيم الدفراوى